إدارة مجلة الوعي الإسلامي تحصد ثلاث جوائز متميزة على مستوى إدارات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، عن عام: (٢٠١٥/ ٢٠١٦م)

حصدت إدارة مجلة الوعي الإسلامي ثلاث جوائز متميزة على مستوى إدارات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، عن عام: (٢٠١٥/ ٢٠١٦م)

وبعد أن تسلَّم رئيس تحرير مجلة «الوعي الإسلامي» الدكتور صالح سالم النَّهام، الدروع التذكارية في حفل نجاحات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الثامن ـ جائزة الإدارة المتميزة ـ تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، ووزير الدولة لشؤون البلدية السيد محمد ناصر الجبري، وبحضور وكيل الوزارة المهندس فريد أسد عمادي.

أكّد الدكتور النَّهام أنَّ: «الوعي الإسلامي» حرصت هذا العام على تطبيق معايير الأداء ككل بأسلوب علمي وإداري ممنهج؛ أدى إلى انتشار المجلة في أكبر نقاط توزيع داخل الكويت وخارجها وهذا من جهة، ومن جهة أخرى حقَّق هذا التَّطبيق مستوى متقدمًا من رضاء العاملين وتفاعلهم.

وأضاف النَّهام: ولولا حرص وزارة الأوقاف على متابعة إداراتها والعمل منذ سنوات على تطبيق سياسة التنافس المثمر عبر جائزة الإدارة المتميزة السنوية؛ لما شهدنا كلَّ هذا التَّطور في أساليب العمل والنجاحات التي تحققها الإدارات المختلفة، لافتًا إلى أن المركز الأول لجائزة الإدارة المتميزة كان من نصيب «الوعي الإسلامي» للمرة الثانية في الفئة «ج» مما يؤكد أننا نسير على النهج السليم.

كما حققنا (المركز الأول) في فئتي المعايير: 1ـ (معيار القيادة)، 2ـ (معيار العمليات)، وما يندرج تحتهما، وهما من أهم المعايير التي تشكِّل أساسًا لجائزة الإدارة المتميزة.

وأشاد النَّهام بـ: «فريق عمل المجلة» متمنيًا للزملاء العاملين معه مزيدًا من النَّجاح والتَّوفيق؛ حتى تظلَّ المجلةُ منارةً للوعي الإسلامي، تربط بين الأصالة والمعاصرة، وتعالج قضايا الأمة الإسلامية وفق النهج الوسطي القويم.

وختم النَّهام: بأنَّ مجلة «الوعي الإسلامي» لن تقف عند هذا الإنجاز المهم فحسب؛ بل تسعى وفق خطة منهجية مدروسة لتحقيق أقصى ما يمكن من الإنجازات، حاملة على عاتقها نشر دين الله بالحكمة والموعظة الحسنة، سائلين الله أن يوفق العاملين، ويبارك في جهودهم، (وقُلِ اعمَلُوا فَسَيَرى اللهُ عَمَلَكُم ورَسُولُهُ والمؤمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلى عَالِمِ الغَيبِ والشَّهادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُم تَعمَلُون).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“نماء”: نصرف الزكاة على 6000 أسرة داخل الكويت

أكدت نماء للزكاة والتنمية المجتمعية ...