التطبيقي: تشارك غدا بمعرض الانجازات الحكومية في دبي

 (كونا) –- أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية مشاركتها غدا في معرض دبي للانجازات الحكومية على مستوى العالم التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.
وقال مدير مركز تقنيات المعلومات والحاسب الآلي في الهيئة الدكتور جاسم الاستاذ في بيان صحافي اليوم السبت إن مشاركة الهيئة في المعرض الذي يقام تحت عنوان (حكومات وطنية..إنجازات عالمية) جاءت بعد اختيارها كأحد أفضل الإنجازات الحكومية لمؤسسات الدولة لعام 2017.
وأضاف الاستاذ أن الهيئة ستعرض خلال المعرض التطورات التكنولوجية والأنظمة المعلوماتية ومراحل التطوير التي مرت بها إضافة إلى أحدث البرامج المستخدمة التي تواكب أكبر الجامعات والمؤسسات التعليمية على مستوى العالم.
وأوضح أن جناح الهيئة في المعرض يتضمن مجموعة متنوعة من برامج التميز والانظمة المبتكرة لتبادل الأفكار والتجارب وعرض أفضل الممارسات لإثراء ثقافة التميز والجودة الموجودة فيها.
وبين أن المعرض يجمع تحت مظلته المؤسسات العلمية والأكاديمية ومراكز البحث العلمي الرائدة في تبني وتنفيذ منهجيات مبتكرة تؤدي للوصول إلى أفضل مخرجات للعملية التعليمية.
ويشارك في المعرض الذي يقام برعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بالدولة وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ويستمر إلى الرابع من أبريل الجاري 80 جهة تمثل 20 دولة فيما تشارك فيه الكويت بسبع جهات حكومية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة الكويت تحصد المراكز الأولى في مسابقات الملتقى الثقافي الثاني للطالبات الخليجيات

 (كونا) -– حصدت جامعة الكويت ...