الظفيري يحل أولا في رالي الإمارات للسيارات

(كونا) — حقق متسابق الراليات الكويتي مشاري الظفيري وملاحه مبارك الظفيري في فئة (تي 1) المركز الأول في منافسات رالي الإمارات للسيارات التي اختتمت في إمارة (رأس الخيمة) مساء اليوم السبت.
وجاء الكويتي سالم الظفيري وملاحه الإماراتي علي ميرزا في المركز الثاني فيما جاء العماني خالد صومار وملاحه عيسى الوردي في المركز الثالث.
وفي فئة (اس) جاء القطري الشيخ حمد بن عيد وملاحه الإماراتي عارف محمد في المركز الأول فيما جاء الكويتي سلمان أمان وملاحه الإماراتي علي حسن في المركز الثاني وحل الإماراتي مطر الشامسي وملاحه محمد الزرعوني في المركز الثالث.
وقال المتسابق مشاري الظفيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن السباق جاء على قدر عال من الصعوبة “لكن رغم صعوبة السباق فإنه أكسبني خبرة كبيرة ومطلوبة لخوض سباقات الراليات بمختلف أنواعها”.
وأضاف أن السباق عكس بالصورة المثلى المهارات الفنية لدى المتسابقين الذين يعتبرون النخبة في المنطقة مما أسهم في رفع المستوى الفني للبطولة عموما وتقديمها بالشكل المطلوب”.
وأعرب عن الشكر لكل الجهات الرسمية التي أسهمت في تحقيق المشاركة للفريق في هذا المحفل الرياضي ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات ورئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي النايف الصباح والمدير العام للنادي سيف المطيري على الدعم المقدم للوفد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس نادي المعاقين يشيد بنتائج منتخب الكويت للمعاقين في بطولة (فزاع الدولية لالعاب القوى)

(كونا) — اشاد مسؤول كويتي ...