رئيس نادي المعاقين يشيد بنتائج منتخب الكويت للمعاقين في بطولة (فزاع الدولية لالعاب القوى)

(كونا) — اشاد مسؤول كويتي رياضي بالنتائج التي حققها لاعبو منتخب الكويت للمعاقين الذي حصد 15 ميدالية (أربع ذهبيات وست فضيات وخمس برونزيات) في بطولة (فزاع الدولية لألعاب القوى) التي تختتم فعالياتها اليوم الخميس في نادي دبي للمعاقين.
وقال رئيس النادي الكويتي للمعاقين والوفد المشارك في البطولة شافي الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأثبتوا تألقهم في المسابقات امام صعوبة المنافسة وارتقاء مستويات اللاعبين المشاركين من مختلف قارات العالم.
واعتبر الهاجري هذا الانجاز “ثمرة الاستعداد الجيد قبل البطولة والخبرة الكبيرة والمهارات الفنية التي يمتلكها لاعبو الكويت الذين أكدوا حرصهم على الظهور بالمستوى المشرف الذي يعكس تطور رياضة المعاقين الكويتية في المحافل الرياضية”.
واثنى على دور وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان الى جانب المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة على دعمهم المستمر لأنشطة النادي على المستويين المحلي والخارجي ما أسهم بشكل كبير في تحقيق الانجازات للرياضة الكويتية.
واهدى هذه الانجازات الى دولة الكويت حكومة وشعبا والى محبي ومنتسبي النادي.
وفي تصريح مماثل ل(كونا) قال اداري الوفد الكويتي فهد عايض ان لاعبي الكويت اكدوا حرصهم على التمثيل المشرف ورفع علم بلدهم واعتلاء منصة التتويج في هذه البطولة التي يشارك فيها 358 لاعبا يمثلون 42 دولة.
واضاف عايض ان لاعبيه استطاعوا بعزيمتهم القوية وارادتهم الصلبة اضافة انجازات لرياضة المعاقين الكويتية في مختلف المحافل الدولية.
واوضح ان المنتخب يشارك في البطولة ب 23 لاعبا في فئات الاعاقة الحركية والذهنية والبصرية ويتطلع الى الحصول على المزيد من الميداليات في اليوم الاخير لمنافسات البطولة.
واشاد بأداء اللاعب الكويتي حمد العدواني الذي أثبت تألقه في مسابقة الجري (الكراسي المتحركة) بحصوله على اربع ميداليات (ذهبيتان في سباقي 200 متر و400 متر وفضيتان في سباقي 100 متر و800 متر).
واضاف ان لاعبي الكويت للاعاقة الذهنية وهم ضاري غانم ومنصور العوض وسعيد الرشيدي نجحوا في اكتساح المراكز الثلاثة الاولى في سباقي الجري لمسافتي 100 متر و400 متر.
وعن بقية الميداليات ذكر عايض أنها كانت من نصيب اللاعبين عبدالله الصالح وعبدالله السيف وضاري بطي ومحمد مجبل في مسابقات قذف القرص ودفع الجلة ورمي الرمح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بجوائز تصل قيمتها لـ30 مليون دولار.. توجه الأنظار لكأس دبي العالمي للخيول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— ...