مجلس التعاون يرحب ببيان الولايات المتحدة الداعم للبحرين في مكافحة الارهاب

(كونا) — رحب الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني اليوم السبت ببيان وزارة الخارجية الأمريكية الداعم لمملكة البحرين في مكافحة التنظيمات الارهابية.
وقال الدكتور الزياني في تصريح صحافي ان بيان وزارة الخارجية الأمريكية الذي تضمن وضع أشخاص بحرينيين على قائمة الارهاب العالمي دليل على مساندة الإدارة الأمريكية للجهود التي تبذلها مملكة البحرين لمكافحة التنظيمات الارهابية المتطرفة التي تسعى الى زعزعة أمن واستقرار المملكة وترويع الآمنين من أبنائها والمقيمين فيها بأعمالها الاجرامية الشنيعة.
وأشاد بالجهود الحثيثة والموفقة التي بذلتها حكومة مملكة البحرين لشرح أبعاد ما تتعرض له من مؤامرات وحملات مكشوفة الأهداف باءت جميعها بالفشل الذريع.
وأكد أن بيان وزارة الخارجية الأمريكية يعكس اصرار الإدارة الأمريكية على مكافحة كافة التنظيمات الارهابية وتصميمها الواضح على اعادة الأمن والاستقرار الى المنطقة.
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية اصدرت بيانا يوم أمس الجمعة يؤكد وقوف الولايات المتحدة المستمر إلى جانب البحرين في وجه التهديدات وكذلك إدراجها لشخصين على قائمتها للارهابيين عقب ازدياد الاعتداءات التي استهدفت البحرين مؤخرا.
وذكر البيان أن هذا التصنيف يعزل الافراد والجماعات الإرهابية ويمنعهم من الوصول إلى النظام المالي الأمريكي كما يساعد في إجراءات إنفاذ القانون لدى مختلف الوكالات والادارات الحكومية الامريكية لمواجهتهم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تجدد إدانتها لاستهداف نظام الأسد قوافل الإغاثة الأممية

الأناضول- جدّدت السعودية إدانتها لاستهداف ...