بطولة الخليج التاسعة للقوارب الشراعية تختتم منافساتها في الكويت

(كونا) — اختتمت بطولة الخليج التاسعة للقوارب الشراعية فعالياتها مساء اليوم السبت ونظمتها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي بمشاركة منتخبات البحرين وعمان وقطر والكويت.
ففي فئة ال(أوبتمست) على مستوى المنتخبات المشاركة في البطولة التي استمرت أربعة أيام جاء المنتخب الكويتي في المركز الأول في حين حل العماني ثانيا والبحريني ثالثا.
وفي فئة ال(أوبتمست) العام اكتسح المنتخب العماني المراكز الثلاثة الأولى حيث فاز المعتصم الفارسي بالمركز الأول وجاءت سميحة الريامية ثانيا ومحمد القاسمي ثالثا.
أما في فئة ال(أوبتمست) للبنات حلت في المركز الأول العمانية سميحة الريامية في حين جاءت ثانيا البحرينية ندى دعيج وحلت الكويتية سارة العساف ثالثا.
وفي فئة الليزر 7ر4 جاء في المركز الأول العماني سالم العلوي وحل ثانيا مواطنه زكريا الوهابي في حين حل ثالثا البحريني نواف جمال.
أما في فئة الليزر راديال فحل حسن التميمي من قطر أولا وأحمد البلوشي من عمان ثانيا وأحمد عبدالله من البحرين ثالثا في حين ذهب المركز الأول في فئة الليزر ستاندر لعبدالرحيم عبدالله من البحرين وجاء فارس البكري من قطر ثانيا وأحمد سالم من عمان ثالثا.
وأقيم الحفل الختامي بحضور نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ممثلا عن راعي البطولة وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان والأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية للشراع نعمان راشد الحسن ورئيس النادي البحري اللواء فهد الفهد ورؤساء الوفود المشاركة.
وكانت البطولة قد انطلقت في الثامن من مارس الجاري واستضافتها الكويت ممثلة في النادي البحري الرياضي وتضمنت منافسات الافتتاح إقامة ثلاثة سباقات في خمسة أصناف للقوارب إضافة إلى سباق الفرق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«براعم الإيمان» تشارك بالمؤتمر التربوي طفلي مسؤوليتي الخامس بالهيئة الخيرية

شاركت مجلة براعم الإيمان في ...