الفضل يستفسر عن أسماء جميع العاملين في جمعية الإصلاح الاجتماعي

أعلن النائب أحمد الفضل عن توجيهه سؤالا برلمانيا إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح حول جمعية الإصلاح الاجتماعي.
وطالب الفضل إفادته وتزويده بالآتي:
1 – كشف بما تحمله أرصدة جمعية الإصلاح الاجتماعي في البنوك الكويتية من أموال وسيولة نقدية، وودائع بنكية، وقروض وغيرها.
2 – كشف بما تملكه جمعية الإصلاح الاجتماعي من أموال عقارية مسجلة باسمها لدى وزارة العدل ومعلومة لدى الوزارة من واقع كشوفاتها.
3 – صورة من عقود الإيجار التي أبرمتها جمعية الإصلاح الاجتماعي بشأن مقرها الرئيس الكائن في منطقة الروضة، وبشأن مقارها الأخرى  كافة في المناطق السكنية.
4 – كشف تفصيلي موضحاً فيه إيرادات جمعية الإصلاح الاجتماعي من مصادر جمع الأموال، والهبات والتبرعات عن الأعوام من 2000 إلى 2016.
5 -كشف تفصيلي موضحاً فيه نفقات جمعية الإصلاح الاجتماعي عن الأعوام من 2000 إلى 2016.
6 – كشف تفصيلي موضحا فيه أسماء جميع العاملين في جمعية الإصلاح الاجتماعي و فروعها كافة، وجنسياتهم، ومؤهلاتهم، ومناصبهم، وتاريخ التحاقهم بالعمل لديها.
7 – صورة من  البيانات السياسية كافة وغيرها من البيانات التي صدرت عن جمعية الإصلاح الاجتماعي عن الأعوام من 2000 إلى 2016.
8 – كم يبلغ عدد المرافق التي باشرت جمعية الإصلاح الاجتماعي بإنشائها في مقرها الرئيس؟ وما أغراض هذه المرافق؟ وما السند القانوني للقيام بتلك الإنشاءات؟
9 – هل توجد مخاطبات من قبل مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي بطلب الموافقة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لعمل توسعات لتلك المنشآت؟
10 – هل توجد تراخيص من بلدية الكويت للمباني التي تم بناؤها والتوسعات من بداية إقامة الجمعية حتى تاريخ ورود هذا السؤال؟ إن كانت الإجابة بالإيجاب، فيرجى تزويدي بصورة ضوئية من التراخيص والمخططات المعمارية.
11 – صورة فوتوغرافية للإنشاءات كافة التي قامت بها جمعية الإصلاح الاجتماعي في مقرها الرئيس.
12– كم تبلغ التكلفة المالية لإنشاء تلك المرافق؟ وما أوجه الصرف لها من قبل الجمعية؟ وما السند القانوني لهذا الصرف؟

13-هل قامت الوزارة – ولو من باب الاحتياط القانوني – بإبلاغ النيابة العامة عن جريمة الاعتداء على أموال عامة وإحالة القائمين على جمعية الإصلاح الاجتماعي للنيابة العامة بشأن ذلك؟
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الظواهر السلبية: تؤكد أهمية وجود هيئة وطنية لمكافحة المخدرات وإنشاء مراكز تأهيلية للمتعاطين

استكملت لجنة دراسة الظواهر السلبية ...