المتسابقون الكويتيون يحصدون المراكز الأولى في بطولة البحرين للسرعة

(كونا) — حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الأولى في الجولة الخامسة والاخيرة من بطولة البحرين لسباق السرعة (دراغ.ريس) التي اختتمت منافساتها اليوم الجمعة.
وظفر متسابقو الكويت ب18 كأسا على صعيد منافسات السيارات ومنافسات الدراجات النارية في هذه البطولة التي تعتبر الأقوى في مجال سباقات السرعة على مستوى المنطقة ويشارك فيها نخبة من أفضل المتسابقين من أصحاب الخبرة الكبيرة والباع الطويل.
ففي السيارات حقق المتسابق الشيخ دعيج الفهد الصباح المركز الاول في فئة (آوت.لو) فيما جاء محمد قاسم بالمركز الثاني بنفس الفئة.
من جهته حل سليمان الفاضل في المركز الاول بفئة (5ر4 اندكس) تلاه زميله باسل ابراهيم ثانيا في حين انه في فئة (سوبر.ستريت) جاء تركي الحميدي بالمركز الثالث.
وفي فئة (8 سلندر) جاء عبدالله الفيلكاوي بالمركز الاول ومحمد سليمان بالمركز الثالث بينما في فئة (5ر10 اندكس) جاء سليمان الفاضل بالمركز الاول وفي فئة (5ر8) جاء عبدالله علي بالمركز الاول فيما جاء عدنان ضيف بالمركز الثاني.
وعلى صعيد منافسات الدراجات النارية وفي فئة (ستريت.بايك) حل مسفر المسفر في المركز الاول ومحمد البداح ثانيا اما في فئة (سوبر.ستريت.بايك) فجاء مسفر المسفر ثانيا فيما جاء بدر بن عيدان ثالثا.
وفي فئة (برو.بايك) جاء محمد بوراشد اولا فيما حاء محمد العواد ثانيا ومشعل الصبر ثالثا.
يشار الى ان المتسابق الكويتي مشعل الصبر حقق في الجولة الرابعة من البطولة رقما عالميا جديدا وهو (959ر3) ثانية سجل باسم دولة الكويت.
وأشاد رئيس اللجنة العليا لل(دراغ.ريس) في نادي باسل الصباح الشيخ دعيج الفهد الصباح في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الكويت عاليا في هذا المحفل الكبير الذي ضم نخبة من أفضل المتسابقين في المنطقة.
وأشار الشيخ دعيج الفهد الى ان التجهيز الجيد والاستعداد المدروس للفرق الكويتية “كانا السبب الأساسي في تحقيق هذه النتائج الإيجابية وتشريف سمعة الكويت بهذا المحفل الإقليمي الكبير لرياضة المحركات الذي حظي بمشاركة أفضل المتسابقين في المنطقة”.
وأكد مواصلة الفرق الاستعدادات والتجهيزات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة التي تنتظرهم وحرص جميع اللاعبين على تحقيق مراكز مشرفة فيها “لمواصلة تقديم الصورة الحقيقية الراقية التي وصلت اليها رياضة المحركات وخصوصا سباقات السرعة في الكويت”.
وأعرب عن الشكر لرئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة على ما بذله من جهود واضحة انعكست إيجابا في إظهار البطولة بالشكل المطلوب والمأمول من قبل جميع المشاركين.
ونوه بالجهود التي بذلها مجلس ادارة نادي باسل الصباح والوفد المشارك ومنهم عضو مجلس الادارة احمد القلاف ومدير النادي سيف المطيري ومدير ال(دراغ.ريس) في النادي خالد العجيل ومدير لجنة الفحص ابراهيم المناصير “الذين يبذلون جهودا كبيرة في سبيل دعم المتسابقين كان وما زال لها الأثر الكبير فيما يحققه المتسابقون من نتائج إيجابية”.
وتقدم بالشكر للجماهير الكويتية التي حرصت على دعم المتسابقين سواء بالحضور الى حلبة السباق او متابعتهم عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحقيق نتائج متقدمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بجوائز تصل قيمتها لـ30 مليون دولار.. توجه الأنظار لكأس دبي العالمي للخيول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— ...