الموسوي والشطي يتأهلان للدور قبل النهائي من بطولة كأس امير قطر للبولينغ

(كونا) — تأهل لاعبا منتخب الكويت للبولينغ مصطفى الموسوي ويعقوب الشطي للدور قبل النهائي لبطولة كأس امير قطر للبولينغ في نسختها ال16 والتي تشهد مشاركة كبيرة من افضل اللاعبين المصنفين عالميا.
ونجح اللاعبان الموسوي والشطي في التأهل لهذا الدور بعد تحقيق نتائج ايجابية ومتقدمة في اول جولتين من منافسات البطولة حيث حقق الموسوي معدل 1900 نقطة فيما سجل الشطي 1862 نقطة.
واعرب مساعد مدرب المنتخب الكويتي للبولينغ فاضل الموسوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بتسجيل هذا النجاح المميز للاعبي الكويت وتحقيق النقاط المؤهله لهذا الدور بأول جولتين مما يعكس المستوى الفني العالي للفريق.
وقال الموسوي ان اللاعبين واجها منافسة قوية من افضل لاعبي البولينغ على مستوى العالم عندما التقا اللاعبين الانجليزي ريتشارد تي سي والجنوب افريقي فرانس واستطاعا بفضل توجيهات المدرب وخبرتهم من تجاوز المرحلة التمهيدية.
واوضح ان الفريق يستعد للمنافسة خلال الايام القادمة للبطولة لتأهيل اكثر من لاعب الى الادوار النهائية مشيرا الى ان المنتخب يضم لاعبين على مستوى عال ويقدمون اداء فنيا يؤهلهم للمنافسة على المراكز الاولى.
واشار الى ان المنتخب استعد لهذه البطولة من خلال معسكر داخلي نفذ خلاله تدريبات وتكتيكات يومية تضمنت تمارين على التزييت التي اعتمدتها اللجنة المنظمة للبطولة والتمرين على الكرات المناسبة لهذه المشاركة.
واكد ان المعسكر ساهم في استعداد اللاعبين فنيا وبدنيا لهذه البطولة مشيرا الى ان ذلك انعكس على تقديم اداء مميز وتحقيق التأهل السريع للادوار المتقدمة.
وذكر ان المشاركة المتميزة والقوية للمنتخبات العالمية في هذا اليطولة وما تضمه من لاعبين مصنفين على مستوى العالم ساهم في رفع المستوى الفني والمنافسة على التأهل وحصد المراكز الاولى.
وتقدم بالشكر لرئيس الاتحادين الاسيوي والدولي للبولينغ الشيخ طلال المحمد الصباح على دعمه ووقوفه مع المنتخب واسهامه في مشاركة الفريق في هذه البطولة وتوفير كافة احتياجات الفريق.
ويشارك المنتخب الكويتي للبولينغ في هذه البطولة اضافة الى الموسوي كلا من رئيس الوفد نادر المنصور والمدرب الكوري بارك اضافة الى 11 لاعبا من المنتخب الاول وثلاثة لاعبين من منتخب الشباب.
وتشهد البطولة التي انطلقت في ال27 من فبراير الماضي وتستمر سبعة ايام مشاركة واسعة من افضل لاعبي ولاعبات العالم من بلدان الكويت وقطر والامارات ومملكة البحرين والولايات المتحدة وانجلترا وسنغافورة وكازاخستان وهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وجنوب افريقيا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بجوائز تصل قيمتها لـ30 مليون دولار.. توجه الأنظار لكأس دبي العالمي للخيول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— ...